إليّ الذي يعشقه قلبي 

عزيزتي ر.

        اعلم أنكي لن تقرأي هذا بل و قد اكاد اجزم لكن انا في الحقيقة اريد ان أقول لكي أني حقاً احبك و أعشقك لكن انت مجرد اكبر وهم وهمت نفسي به انت لست حقيقة. لكن انا أردت ان لا اكذب عليكي اكثر من هذا الوقت انا فعلاً أتهرب متك احوال في كثير من الوقت ان انسي كل ما شعرت به اتجاهك في يوم من الأيام. لماذا هذا يحدث؟ انا فقط لا اعلم لكن كل ما اعرفه أني وجدت الحب الموجود بيني و بينك في الحقيقة و  شعوره جميل لدرجة لا توصف. 

اعلم انك قد تحزن من ما أقول لكن في الحقيقة هذا كل ما لدي لكي أقوله و الحقيقة أني لا أريدك ان تحزني لان حزنك يحزنني.

و سامحيني من قلبك  

هذا كل ما اتمناه

Leave a Reply

