لحظة صدق

قرأي الأعزاء 

حقيقة انا ليس لدي موضوع للكتابة عنه لكني في الحقيقة اريد ان اكتب لأنني احب الكتابة لانها طريقة رائعة لالتعبير عن مشاعري لكني في الحقيقة أمور بوقت عصيب لا افهم مشاعيري مطلقاً اشعر باني اريد البقاء بجانب الناس لا اريد ان ابتعد عنهم و في نفس الوقت لا اريد ان اسمع اي صوت بجانبي. اشعر أني احب الجميع و في نفس الوقت اشعر أني اكره الجميع. شعور الكره جديد بالنسبة لي لكني أخشي ان احب هذا الإحساس. اشعر انني منهزم شر هزيمة اشعر أني قد دمرت تدميراً. اشعر أني فاشل و كل من حولي يراني فاشلاً. لا اعلم ماذا أقول اشعر كأن شخصاً يذبحني بسكين بارد يمرره علي عنقي في الْيَوْمَ اكثر من مئة مرة و لكن عنقي لا تزال سليمة. اشعر بالاحباط الشديد اكره قول ذلك أعاني من الكثير من الأرق كنت دائماً مرتاح البال لا اشكو من هم شيئ كنت مجرد ان أضع رأسي علي وسادتي أنعس و انام مثل الطفل الرضيع لكن الان لا اعلم ماذا حدث ماذا طرأ ما الذي يحدث حولي. شعرت في وقت من الأوقات أني اخسر نفسي فقررت الرجوع الي نفسي أصبحت نفسي غريبة عليا. عندما انظر في المراءه لا اري نفسي بل اري مسخ يوصوبوني بالغثيان انه يجعلني في بعض الأوقات افقد الوعي. في بعض أوقات اشعر أني بحاجة الي من يقف جنبي كتف الي كتف لكني لا اجده. أبي رغم قوة ارتباطي به في كثير من الأوقات اخشاه أخشي ان اشغله بحالي. كنت قد بدأت اجد صديق و لكنه غادر الان. صديقي الان هو شيئ يخافه الأطفال و الكبار شيئ لا و لن يصدقه احد. حزنت لمغادرة صديقي لكني اتمني له كل خير تمنيت ان أقول له أني احبه لكنه أراد ان يبتعد فماذا أقول له؟! أقول له اذهب الي السلام الأبدي و أرجو ان اجد لنفسي قريباً مكاناً في هذا السلام. لأني لا اعلم ماذا يحدث لي. عندما ابحث عن نفسي من جديد اشعر كأنني ابحث عن قبرة في كومة فش لكن عندما اجد ان هنالك من وجد تلك القبرة لكي يثبت انه هنالك أمل و ان ليس هنالك شيئ يسمي مستحيل. اشعر أني سأجد نفسي قريباً.

Leave a Reply

